الرئيسية / رياضة / حسبان يجتمع بلاعبي الرجاء لطي الخلاف
الرجاء

حسبان يجتمع بلاعبي الرجاء لطي الخلاف

إلتقى أعضاء مكتب الرجاء الرياضي برئاسة حسبان بلاعبي الفريق الأول صباح اليوم الجمعة من أجل تحفيزهم  على هامش الحصة التدريبية التي برمجها المدرب محمد فاخر تحضيرا للمباراة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي في الجولة ال15 من مرحلة الذهاب.

وكان اللقاء فرصة لاجتماع اللاعبين مع رئيس النادي سعيد حسبان، الذي نوه بالمجهودات التي قام بها اللاعبون خلال مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، والتي مكنت الفريق من احتلال مرتبة متقدة في ترتيب مسابقة البطولة الاحترافية.
ودعا حسبان اللاعبين إلى تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، وجلب ثلاث نقاط ثمينة للحفاظ على تواجد الفريق في الترتيب العام قبل نهاية مرحلة الذهاب.
وشكل اللقاء فرصة للاعبين للحديث مع الرئيس حسبان، حول مستحقاتهم، والمنح المالية التي مازالت في ذمة الفريق، حيث قدم وعودا لبعضهم بتسوية جميع الأمور المادية في بداية السنة الجديدة، من أجل الحفاظ على مكانتهم في الفريق.

يذكر أن لاعبي الرجاء دخلوا في خلافات مع الرئيس سعيد حسبان منذ بداية الشهر الحالي، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، الشيء الذي جعل الجامعة تدخل على الخط لحل الأزمة المالية للنسور الخضر.