الرئيسية / رياضة / أنور الزين: لا مفاوضات بين الوداد وفوزي البنزرتي
الوداد
الوداد

أنور الزين: لا مفاوضات بين الوداد وفوزي البنزرتي

نفى أنور الزين في تصريح خاص لموقع “مشاهد24” وجود مفاوضات بين فريق الوداد الرياضي ووكيل أعمال المدرب فوزي البنزرتي، بعدما تداولت بعض المنابر تقارير تتحدث عن وجود اتصالات مع المدرب التونسي لخلافة الفرنسي سيبستيان ديسابر.

وأكد أنور الزين للموقع على أن الفرنسي ديسابر هو المدرب حاليا لفريق الوداد، ولا توجد أي رغبة لدى إدارة النادي لتغيير الطاقم في الظرفية الحالية، مشددا على أهمية الحفاظ على استقرار الفريق، الذي يقترب من حسم لقب مرحلة الذهاب من مسابقة البطولة الاحترافية.
وقال ” رئيس الوداد أعطى تصريحات في هذا السياق، ولا يوجد أي شيء مما يتم ترويجه في الظرفية الحالية، لكن في ساعة أخرى الله أعلم، الأمر يظل في علم الغيب”.
وبخصوص مستقبل رضا الهجهوج في الفريق أوضح أنه من السابق لأوانه الحديث عن أسماء اللاعبين الذين سيغادرون الفريق مع بداية الميركاتو الشتوي، مؤكدا على أن اللاعب مستمر مع النادي حاليا، وإذا تم إعداد قائمة اللاعبين المغادرين للنادي سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي في الموقع.

للإشارة فإن فريق الوداد الرياضي سيعقد جمعه العام السنوي يوم 6 يناير المقبل، بأحد فنادق الدار البيضاء، من أجل تقييم حصيلة النادي التقنية والمالية.