الرئيسية / رياضة / العامري : انتداب اللاعبين الأجانب قرار يخدم مصلحة الجيش
العامري

العامري : انتداب اللاعبين الأجانب قرار يخدم مصلحة الجيش

أكد عزيز العامري مدرب فريق الجيش الملكي على أن الجنرال الحسني بنسليمان رئيس النادي منح لإدارة النادي الصلاحية لانتداب لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق العسكري، مضيفا أن الجنرال عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل مباراة الفتح من أجل تحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية.

واعتبر العامري أن هذا القرار يعد مبادرة مهمة وسابقة في تاريخ الجيش الملكي، من شأنها أن تخدم مصلحة الفريق، مشيرا إلى أن الفريق العسكري ظل يعاني منذ سنوات من عدم استفادته من اللاعبين الأجانب عكس الفرق الكبيرة التي تبرم تعاقدات ناجحة مع اللاعبين الأفارقة، وتحقق ألقاب وانجازات. قائلا ” الجنرال قدم الدعم المعنوي للاعبين وحثهم على أهمية مواصلة العمل والاجتهاد أكثر من اجل تحقيق النتائج”.
وتحدث عن المباراة التي جمعت الجيش بفريق الفتح الرياضي،  مبرزا أنها كانت صعبة على الفريقين معا، خاصة أنها جاءت في ظرفية صعبة، يبحث فيها عن نتائج إيجابية، وتكوين فريق تنافسي في مستوى الذي تتطلع له جماهير الفريق العسكري.

وتابع العامري أن فريقه دخل منذ البداية في المباراة، وقدم مستوى لا بأس به أمام خصم قوي وعنيد فوق ملعبه، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي هو البحث عن النتائج الجيدة، التي تعد مصدر لزرع الثقة لدى اللاعبين، ورفع معنوياتهم النفسية والذهنية للإستمرارية في الأداء الجيد.
وقال إن تعادل الجيش في المبارتين الأخيرتين، امام الحسيمة والفتح مفيدا للفريق، من حيث تطوير الأداء وتحسن المردودية التي تؤكد على أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح. مضيفا أن الطاقم التقني يقوم بعمل متواصل مع اللاعبين من أجل الاستمرارية والتطور من مباراة إلى أخرى.

وتطرق العامري للمستوى الذي ظهر به الجيش الملكي في هذه المواجهة والذي كان مستوى لابأس به، معتبرا أن المباراة كانت فيها الندية والكثير من الفرص ولم تكن مباراة جامدة، متمنيا أن يعود الجمهور للمدرجات لمساندة الفريق.