الرئيسية / رياضة / سيناريو ألافيس يطارد فريق برشلونة من جديد!
فريق برشلونة

سيناريو ألافيس يطارد فريق برشلونة من جديد!

يخوض فريق برشلونة مباراة قوية يوم السبت المقبل أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا فوق أرضية الكامب نو، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني،  من أجل  تقليص الفارق مع ريال مدريد متصدر الليغا.

وأكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية في تقرير لها صعوبة المواجهة امام لاكورونيا، مشيرة إلى إمكانية تعثر الفريق الكتالاني في هذه المباراة مرة أخرى بنفس سيناريو ألافيس، حيث خسر البارصا المباراة أمام أنصاره بنتيجة 2/1 في الجولة الثالثة.
وأشارت الصحيفة أن مباراة لاكورونيا تأتي مشابهة لمواجهة ألافيس، التي جاءت بعد فترة توقف الدوري بسبب أجندة الفيفا، الشيء الذي تسبب للنادي في بعض الاضطرابات في الأداء الجماعي للاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن الخط الهجومي للفريق غير مكتمل، بسبب غياب ليونيل ميسي عن ثلاثي msn بسبب الاصابة، إلى جانب غياب لويس سواريز عن التداريب بسبب الاصابة التي تعرض لها في تداريب منتخب الأوروغواي.
وتطرقت الصحيفة إلى عدة خيارات امام المدرب لويس انريكي لتعويض النقص العددي والغيابات، بعد غياب سيرجيو روبيرتو وجوردي ألبا، مما سيجعل إنريكي يلجأ إلى خيار المداورة بين اللاعبين.

وعرفت الحصة التدريبية للفريق يوم أمس مشاركة ميسي وأومتيتي، اللذان تدربا بشكل فردي خلال الأيام الماضية في اطار البرنامج الطبي للتعافي من الاصابة.
كما تميزت الحصة التدريبية بمشاركة كل من إنييستا وبيكيه وبوسكيتس ودينيس سواريز وأندريه غوميش ولوكاس دين، ويواصل برشلونة تدريباته يوم غد الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر.