الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يجدد الثقة في عبد المالك العزيز
العزيز

الجيش الملكي يجدد الثقة في عبد المالك العزيز

قررت إدارة فريق الجيش الملكي منح الفرصة للمدرب عبد المالك العزيز، من اجل قيادة الفريق في المباريات المقبلة، رغم النتائج السلبية التي حصدها في اللقاءات السابقة، والتي دفعت ببعض الأصوات المعارضة داخل النادي ولدى الجمهور العسكري للمطالبة برحيله من تدريب الفريق.

وحسب مصادر مطلعة فقد قررت إدارة النادي العسكري تجديد الثقة في المدرب العزيز لهدف الحفاظ على استقرار النادي، وعدم السقوط في فخ الازمة التي وقع فيها الفريق في عهد المدرب السابق جوزي روماو خلال الموسم الماضي.
وسيكون العزيز مطالب بتحقيق نتيجة جيدة في مباراة أولمبيك خريبكة ضمن الجولة الخامسة من مسابقة البطولة الاحترافية، بعدما مني بالهزيمة بميدانه أمام الكوكب المراكشي يوم الأحد الماضي.

ويعاني فريق الجيش من عدة غيابات اضطرارية في التشكيلة الأساسية للفريق، خاصة بعد غياب لاعب الوسط المهدي برحمة بعد خضوعه لعملية جراحية، إلى جانب اللاعب اليوسفي الذي تعرض للإصابة مع المنتخب المحلي، وعبد الحفيظ ليركي الذي يعاني بدوره من إصابة خفيفة.
وقد تحدثت العديد من المصادر أن العزيز لن يستمر في قيادة الفريق في حال تعثره مرة أخرى، حيث يظل المدرب الحسين عموتة هو أبرز مرشح لقيادة العساكر في الفترة المقبلة، إلى جانب المدرب عزيز العامري.

في سياق آخر اجتمع رئيس النادي الجنرال الحسني بنسليمان بالفريق النسوي للجيش الملكي، حيث أشاد بالمسار الناجح للاعبات الجيش، حيث وعدهن بالحصول على المنحة المالية لكأس الصداقة المغربية الاماراتية في حالة فوزهن باللقب.