الرئيسية / رياضة / صفقة تبادلية كبيرة تلوح في الأفق بين تشيلسي وباريس سان جرمان
تشيلسي

صفقة تبادلية كبيرة تلوح في الأفق بين تشيلسي وباريس سان جرمان

أفادت تقارير صحفية أن هناك صفقة تبادلية من العيار الثقيل تلوح في الأفق بين فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي , قد تحدث خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية القادمة.

وحسب التقارير فإن سوق الإنتقالات الشتوية القادمة قد تشهد صفقة تبادلية بين تشيلسي وباريس سان جيرمان , على أن ينتقل دييجو كوستا الى باريس سان جيرمان , وينضم النجم أدينسون كافاني الى تشيلسي .
وأوضحت أن كفاني النجم الأورغوياني لديه الرغبة الكبيرة في الإنتقال الى فريق البلوز خاصة أنه كان ينوي الرحيل عن الفريق الصيف الماضي , كما أن كوستا لايمانع من خوض تجربة جديدة رفقة الفريق الفرنسي.
يذكر أن المهاجم الاسباني دييغو كوستا البالغ من العمر 27 عاماً يمتلك عقداً مع النادي الإنجليزي يمتد حتى 2019 , في حين أن أدينسون كافاني البالغ من العمر 29 عاماً يمتلك عقداً نمع النادي الباريسي يمتد حتى عام 2018 .

ويسعى فريق باريس سان جرمان لإبجاد خليفة للمهاجم السويدي إبراهيموفيتش الذي رحل الى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بهدف تعزيز خط هجومه الذي يفتقد لرأس حربة.
بينما يرى مدرب تشيلسي أن المهاجم كفاني قادر على منح الاضافة للخط الأمامي للبلوز، في ظل تراجع مستوى البلجيكي إيدن هازارد، الذي من المؤكد انه سوف يرحل عن النادي خلال الصيف المقبل، ربما نحو ريال مدريد.

يذكر أن الاسباني ديغو كوستا كان قريبا من العودة إلى فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة تبدالية مع اللاعب الفرنسي كريزمان.

إقرأ أيضا :فيراتي يمدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان