الرباط تحتضن البطولة العربية للملاكمين الشباب

خالد الغازي
2016-05-13T23:36:09+01:00
رياضة
خالد الغازي13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرباط تحتضن البطولة العربية للملاكمين الشباب

تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تحت إشراف الاتحاد العربي الدورة الأولى للبطولة العربية للشباب في الفترة مابين 17 إلى 21 ماي الجاري بمدينة الرباط، بمشاركة 14 دولة عربية .

وحسب بلاغ الجامعة، ستقام منافسات هذه البطولة في قاعة عبد الرحمن بوعنان التابعة لنادي اتحاد الفتح الرياضي، حيث من المنتظر ان تعرف مشاركة 70 متباريا من الملاكمين الشباب العرب، في اطار الاحتفال بمدينة الرباط كعاصمة للشباب العربي وذلك تكريسا للثقة التي أصبح يحظى بها المغرب في مجال تنظيم المسابقات.

ويشكل تنظيم البطولة العربية الأولى للشباب فرصة مناسبة للملاكمين العرب لحصد النتائج الايجابية واحتلال المراكز الأولى، والاحتكاك الجيد استعدادا لبطولة العالم للشباب في نونبر القادم بروسيا.

وأكد مراد بسيباس مدير الدورة أن هذه البطولة هي الاولى في نشاط الاتحاد العربي الجديد، وستكون محطة مهمة بالنسبة للملاكمين المغاربة ليؤكدوا حضورهم على الصعيد العربي والقاري، تحضيرا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

 شعار-الاتحاد-العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق