برشلونة في مفاوضات متقدمة مع حاتم بن عرفة

أنس مودني
رياضة
أنس مودني6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة في مفاوضات متقدمة مع حاتم بن عرفة

أكدت وسائل الإعلام الفرنسية أن اللاعب  حاتم بن عرفة مُهاجم نيس الفرنسي بات هدفًا لبرشلونة، الساعي لتعزيز صفوفه االأمامية ليكون المهاجم الرابع في للفريق بجوار الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز بالموسم المقبل، في حالة انضم اللاعب للنادي.

وارتبط النادي الكتالوني بعددٍ كبير من المُهاجمين الفرنسيين مؤخرا بغرض ضمهم في الميركاطو المقبل، فاضافة لبن عرفة يهتم النادي أيضا خدمات  كيفين جاميرو مُهاجم إشبيلية وألكساندر لاكازيت مُهاجم ليون.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن برشلونة تابع اللاعب التونسي الأصل لعدة أشهر، حيث تألق مهاجم نيوكاسل السابق بتسجيل 17 هدفًا هذا الموسم كما أن عقده ينتهي في يونيو المقبل، و هو ما سيشجع النادي لانتدابه مجانا الصيف المقبل.

وأضافت المصادر نفسها أن اللاعب ذو 29 عاما، قد التقى بالفعل مع ممثلين عن برشلونة للحديث عن إمكانية إتمام الصفقة وعلى ما يبدو فإن الأمور سارت بشكلٍ جيد، لكنهم قد يجدون منافسة شرسة من فرق أخرى على غرار بيارن ميونخ ونادي ميلان وباسيتكاس التركي التي ابدت اهتمامها باللاعب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق