هشام الدميعي

الدميعي يتهم إدارة الفتح ويكشف عن أمر غريب !

انتقد هشام الدميعي مدرب فريق أولمبيك أسفي لجوء إدارة الفتح الرباطي إلى تبليل أرضية ملعب مولاي الحسن عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه في الرباط، مؤكدا على أن حالة العشب المبلل تتسبب في مشاكل كبيرة في تحركات اللاعبين أثناء المباراة.

وأردف قائلا ” فريق الفتح يبلل أرضية الملعب بشكل كبير، مما يصعب حركة اللاعبين بالأحذية الرياضية فوق هذا العشب وهي مسألة غير مقبولة”. مشيرا إلى أن بعض لاعبيه يشتكون من أرضية الملعب التي تخلق لهم مشاكل في اللعب.

وأضاف الدميعي خلال ندوة صحفية، أنه سيعمل على تصحيح الوضع في المرحلة المقبلة، قصد الظهور بوجه أخر وإصلاح الأمور، معبرا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين، ومتمنيا أن يظهر الأولمبيك بشكل مختلف في المواجهات القادمة.

واستطرد على أنه واثق من تحسن مستوى فريقه في المرحلة القادمة، وسيكون للاعبيه ردة فعل إيجابية، مؤكدا أن جميع المباريات المتبقية في البطولة الاحترافية صعبة على الجميع.
يذكر أن أولمبيك أسفي انهزم امام الفتح بثلاثة اهداف لواحد في مباراة أجريت يوم أمس عن الجولة الـ25 من مسابقة البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.