حضور وازن للكوكب والفتح في كأس الكاف

خالد الغازي
2016-04-21T16:28:16+01:00
رياضة
خالد الغازي21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حضور وازن للكوكب والفتح في كأس الكاف

أكدت الأندية المغربية حضورها القوي في مسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الإتحاد الافريقي، لتبرز صحوة الكرة الوطنية على الصعيد القاري، خصوصا بعد عودة المنتخب المغربي من جديد للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا القادمة.

وتمكن فريقا الفتح الرباطي والكوكب المراكشي من العبور إلى دور الثمن الثاني من مسابقة كأس الكاف، بعدما حققا التأهل على حساب فريقي مولودية وهران الجزائري وفيلا ستورت الأوغندي.

وتمكن الكوكب من التأهل عقب فوزه على فريق مولودية وهران الجزائري بهدف وحيد، في مباراة الإياب التي أجريت يوم أمس بملعب مراكش الكبير، بينما عبر الفتح رغم خسارته أمام الفريق الأوغندي بهدف، بفضل فوزه الكاسح في مباراة الذهاب بسباعية نظيفة.

ويسعى فريق الفتح الذي ينافس على لقب البطولة الاحترافية، لتحقيق نتائج جيدة في الدور المقبل، لاسيما أن تمكن في الموسم الماضي من الوصول إلى دور الربع وخرج أمام فريق الزمالك المصري.

وبالنسبة للأندية المغاربية الأخرى المشاركة في المسابقة القارية، فقد تأهل فريقا الترجي التونسي والملعب القابسي إلى نفس الدور من المسابقة، مما يقوي حضور الأندية المغاربية في هذه المسابقة القارية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق