الفتح يرفض استقبال الرجاء على ملعبه

أنس مودني
رياضة
أنس مودني16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح يرفض استقبال الرجاء على ملعبه

قوبل الطلب الذي تقدم به مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي لخوض ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية على ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، برفض من طرف إدارة نادي الفتح الرباطي، ما تسبب في ارتباك كبير داخل نادي الرجاء الذي لم يعد يرغب باستقبال منافسيه على أرضية ملعب مراكش الكبير.

و سيتحتم على ادارة فريق الرجاء ايجاد مخرج سريع لهذه الازمة، خصوصا وأن الفريق تنتظره مباريات حاسمة في مشوار البطولة، التي أضحى من المنافسين على لقبها هذا الموسم، بعد استفاقته الأخيرة و تحسن وضعيته في سبورة الترتيب.

وترفض مكونات الفريق الأخضر خوض ما تبقى من المباريات في مشوار البطولة بملعب مراكش، خصوصا بعد الهزيمة مدوية أمام الجيش الملكي برباعية نظيفة، لما يتطلبه من امكانيات مادية من اجل استغلاله، خصوصا و أن الفريق يعيش على وقع أزمة مالية خانقة، والتي تفاقمت نتيجة للعقوبة المسلطة من طرف الجامعة الملكية بعد احداث الشغب، ما جبر الفريق على اللعب خارج الدار البيضاء  و حرمانه من المداخيل حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا: الجيش يكتسح الرجاء برباعية قاسية
شاهد أيضا: بالفيديو.. رباعية الجيش في شباك الرجاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق