برشلونة يدعم ميسي في قضية “وثائق بنما”

خالد الغازي
2016-04-04T23:29:08+01:00
رياضة
خالد الغازي4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يدعم ميسي في قضية “وثائق بنما”

أعلن فريق برشلونة الإسباني دعمه الكامل لنجمه ليونيل ميسي وعائلته، بعد الأخبار التي تناولتها الصحف حول ضلوعه في القضية التي اشتهرت إعلاميًا باسم وثائق بنما والتي خلقت ضجة في العالم.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن النادي الكتالوني، أعلن دعمه الكامل لليو ميسي، خاصة وأن إدارة برشلونة تثق في براءة نجمها من تلك الاتهامات، خاصة أنه متابع حاليًا فى قضية أخرى مرتبطة بالضرائب أيضًا.

وأكدت الصحيفة على أن ميسي سيلجأ للقضاء لتبرئة ذمته من الاتهامات الموجهة إليه عبر وسائل الإعلام، وسيقاضي عدة صحف و قنوات تلفزيونية.

ونفت عائلة ميسي تعاملها مع هذه المؤسسة التي تم تسريب وثائقها وتضم اسم نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني ضمن (وثائق بنما)، مضيفة أن محامي العائلة “يدرس اتخاذ تحركات قانونية” ضد وسائل الإعلام التي نشرت هذه الأخبار.

وكانت شركة “موساك فونسيكا” للخدمات القانونية رابع أكبر مكتب محاماة فى العالم، والتى تتخذ من بنما مقرا لها، قد سربت ملايين الوثائق السرية التي تخص مجموعة كبيرة من المشاهير حول العالم من بينهم ليونيل ميسي وميشيل بلاتيني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق