الجامعة المغربية تمنح شؤون المنتخب الأول للاعب السابق النيبت

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجامعة المغربية تمنح شؤون المنتخب الأول للاعب السابق النيبت
0b2c0f4f7276d5cab9ebf370bc3a4b57 - مشاهد 24

كلفت  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة نائب الرئيس السابق عبد الله غلام، اللاعب الدولي السابق نور الدين النيبت بتدبير الملف التقني للمباراة الودية لأسود الأطلس يوم 5 مارس القادم، وذلك خلال الاجتماع الأخير للمكتب الجامعي.
وقررت  اللجنة الجامعية تنظيم مباريات ودية دولية للمنتخب الوطني، تزامنا مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولأجل ذلك عينت نور الدين النيبت للاشراف على المنتخب الأول رفقة حسن بنعبيشة مدرب المنتخب المحلي بتعاون مع الهولندي بيم فيربيك المسؤول عن المنتخب الأولمبي وتتبع المنتخبات الصغرى، لكي يعود الأسود إلى الاحتكاك الكروي من جديد، واخراج المنتخب الوطني الاول من فترة الفراغ التي عاشها منذ مباراة جنوب افريقيا شهر أكتوبر  الماضي.
وترفض لجنة تسيير الجامعة برئاسة غلام عدم تحمل مسؤولية التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول، خشية المساءلة والمتابعة من قبل الرأي العام الوطني، ملقية بالمسؤولية على عاتق الرئيس القادم للجامعة والذي سيتم انتخابه في جمع العام القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق