كلوزه في طريقة ليصبح الهداف التاريخي

دقائق قليلة على دخوله أرضية الملعب خلال مباراة منتخب بلاده يوم أمس السب ضد المنتخب الغاني، ضرب المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه عصفورين بحجر واحد حينما سجل الهدف الثاني للمانشافت لينقذ بذلك فريقه من هزيمة مفاجئة ويعادل رقم البرازيلي رونالدو كأفضل هداف تاريخي في كأس العالم.
كلوزه سجل هدفه رقم 15 خلال أربع مشاركات له بكأس العالم ليتساوى بذلك مع رونالدو، بيد أن أمامه فرصة ذهبية ليتجاوز الأسطورة البرازيلية ويعلن عن نفسه الهداف التاريخي للمونديال.
تركيز كلوزه منصب على المباراة المقبلة ولا شك أنه ينتظر فرصة إشراكه في المباراة ضد الولايات المتحدة من أجل السعي إلى تحاوز رقم 15 هدف.
هذا وصرح كلوزه بعد مباراة غانا انه سعيد جدا بهدفه الخامس عشر في المونديال مؤكدا كذلك أنه سينتظر الفرصة لتحطيم الرقم القياسي.
رغم ذلك يعي كلوزه جيدا أن مدرب المنتخب الألماني يعتمد على توماس مولر كرأس حربة أساسي في بداية المباريات وأنه سيحترم قرار المدرب في حال لم يشرك أساسا ضد الولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *