مورينيو: أنا لا أبحث، الأندية هي التي تبحث عني !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورينيو: أنا لا أبحث، الأندية هي التي تبحث عني !

أثار تصريح جديد للبرتغالي جوزي مورينيو مدرب تشيلسي السابق، الجدل مجددا بين وسائل الإعلام الإنجليزية، بخصوص مستقبله التدريبي، بعد تداول إسمه بشكل كبير في قلعة اليونايتد.

وقال المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي: “أنا لا أبحث عن الأندية (التي يمكن أن أدربها)، الأندية هي التي تبحث عني”.
ونفى المدرب البرتغالي مورينيو كل الشائعات التي تربط حضوره، للقاء انتر ميلانو ضد سامبدوريا بإمكانية اشرافه على الفريق خلفا لمانشيني.

وبخصوص إمكانية تدريبه لفريق إنتر ميلان في الموسم المقبل، قال “أنا لن أكون مدربا لإنتر في الموسم المقبل، لدى إنتر مشروع بين إيريك توهير وروبرتو مانشيني”، متمنيا نجاح هذا المشروع قريبا ومؤكدا دعمه الكامل.

ولم يتجنب مورينيو الحديث عن الشائعات التي ربطته بتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا “فريقي المستقبلي؟ أنا حقا لا أعرف، لكن الشيء المؤكد هو حبي لكرة القدم وعودتي إلى خط التماس مع ذات العاطفة والطموح كما كان الحال دائما”.

وختم تصريحه ” لدي احترام لكل المدربين والأندية، أنا لا أبحث عن ناد، الأندية هي التي تبحث”.

إقرأ أيضا : مانشستر يونايتد ينهي إجراءات التعاقد مع مورينيو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق