هازارد في أجندة الريال خلال الانتقالات الصيفية القادمة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هازارد في أجندة الريال خلال الانتقالات الصيفية القادمة

ذكرت صحيفة ” ماركا” الإسبانية الشهيرة أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ مرحلة التفاوض مع فريق تشيلسي للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هازارد يعيش أسوء أوقاته مع البلوز في الموسم الحالي بعد دخوله في خلافات مع المدرب السابق جوزيه مورينيو ثم تعرضه لعدة إصابات بعد ذلك. وما زال هازارد عاجزاً عن استعادة مستواه وكسب ثقة المدرب الهولندي جوس هيدينك، وذلك يتضح من خلال عدم مشاركته في المباراة الماضية ضد واتفورد.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن هازارد يفكر بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج ويضع ريال مدريد كخيار أول بالنسبة له. وبحسب ماركا فإن إدارة النادي الملكي ستبدأ عملية المفاوضات مع مسؤولي البلوز لمناقشة إمكانية ضم هازارد، وذلك بناء على توصية من المدرب زين الدين زيدان.

وتأتي تلك الخطوة حسب ما قالت الصحيفة، بعد أن تسربت أنباء عن رغبة هازارد في تغيير الأجواء الإنجليزية، والبحث عن حياة جديدة في إسبانيا.

إقرأ أيضا : مؤشرات تقرب البلجيكي هازارد من ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق