بلكالام: سنكافح أمام بلجيكا لندخل التاريخ

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بلكالام: سنكافح أمام بلجيكا لندخل التاريخ
0f1af64ef448be11124067007d97d910 - مشاهد 24

أكد سعيد بلكالام مدافع الخضر ونادي واتفورد الانجليزي، على أهمية دخول المواجهة الأولى أمام منتخب بلجيكا، بقوة بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يعتبر حسب المتتبعين المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة، مضيفا أن الجزائر بلاده ستسعى لدخول التاريخ خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
وقال مدافع “الخضر” في هذا السياق، أن كل العناصر الوطنية الجزائرية، تعتمد على المباراة الاولى التي تعتبر مفتاح المونديال، ولهذا تريد المجموعة تقديم مردود جيد، أمام الخصوم لدخول المنافسة بأفضل طريقة ممكنة.
وأضاف “لعب كأس العالم يبقى حلم كل لاعب. كنا نشاهد المباريات عبر التلفاز عندما كنا صغارا، لكن اليوم نحن أبطال هذه المواجهات. الحلم أصبح حقيقة ويتوجب علينا أن نعيشه والاستمتاع به لإسعاد أنفسنا وكل المشجعين الجزائريين الذين يتابعونا والذين وضعوا ثقتهم فينا”.
وتابع بان المباراة الاولى مهمة للغاية، مشددا على ضرورة تقديم مباراة في المستوى من أجل مواصلة المشوار، بأفضل طريقة ممكنة، مؤكدا على رغبة اللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية الخروج لما لا بالفوز وثلاث نقاط أمام بلجيكا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق