برشلونة يفكر في التعاقد مع توريس بالمجان !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يفكر في التعاقد مع توريس بالمجان !

قالت تقارير صحفية اسبانية اليوم الاحد ان المهاجم الاسباني للميلان فرناندو توريس و المعار لاتلتيكو مدريد يعتبر احد الخيارات المطروحة في جدول اعمال برشلونة في الصيف القادم.

توريس (31 عاما) فقد الكثير من امكانياته، و هناك شكوك حول استمراره مع أتلتيكو مدريد، الا انه يعتقد توصله بعروض كبيرة من اليابان والصين والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

و ادعت مصادر صحفية مقربة من برشلونة ان ادارة النادي فعلا ستدرس امكانية ضمه، حيث يرى فيه انريكي بديلا جيدا للثلاثي الهجومي نيمار ميسي و سورايز.

ويتواجد اللاعب مع نادي العاصمة الإسبانية بعقد إعارة من ميلان وهو الذي سيكون حرا من أي إلتزام في نهاية الموسم  الحالي، ما جعل إدارة النادي الكاتلوني تدرس  إمكانية التعاقد مع مهاجم ليفربول السابق مجانا.

وحسب نفس الصحيفة فإن توريس يتوفر على العديد من العروض المغرية من الدوري الأمريكي، الياباني، الإماراتي و الصيني في إنتظار ما ستسفر لعيه المفاوضات بين اللاعب و إدارة ناديه الحالي.

إقرأ أيضا : أياد خفية تسعى لتدمير برشلونة بالملاحقات القضائية !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق