ميسي في مواجهة سابقة ضد ملقة

ميسي يقود برشلونة لانتصار ثمين على مالقا

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا على حساب مضيفه فريق مالقا بهدفين لواحد، عشية اليوم السبت ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني “الليغا”.

افتتح برشلونة باب التسجيل بواسطة المهاجم منير الحدادي في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، لكن فريق مالقا تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة ال32 بواسطة خوان بابلو.

وفي الشوط الثاني بحث برشلونة عن هدف الخلاص، للخورج بثلاث نقاط ثمينة، تعيد الفريق الكتالوني للصدارة الليغا، حيث تمكن نجم الفريق ليونيل ميسي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 51.

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط ل48 نقطة، متقدما على أتلتيكو مدريد وعن ريال مدريد بفارق مريح. بينما ظل مالقا في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

إقرأ أيضا : أياد خفية تسعى لتدمير برشلونة بالملاحقات القضائية !

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة.. الموعد والقنوات الناقلة لـ”الكلاسيكو”

يصطدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بغريمه نادي برشلونة، على أرضية لويس كومبانيس الأولمبي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *