الوداد يتعاقد مع مهاجم منتخب السنغال لأربعة مواسم

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوداد يتعاقد مع مهاجم منتخب السنغال لأربعة مواسم

عزز فريق الوداد الرياضي البيضاوي صفوفه في فترة الانتقالات الشتيوة الحالية، بمهاجم منتخب السنغال الأولمبي إبراهيما سوري كيتا، بموجب عقد يمتد إلى أربع سنوات، قادما من فريق الجمارك السنغالي.

ويعتبر المهاجم السنغالي إبراهيما كيتا من أفضل اللاعبين المتألقين في كأس افريقيا للمنتخبات الأولمبية أقل من 23 سنة، التي نظمت في دكار خلال نوفمبر الماضي، حيث سجل كيتا هدفين  في مرمى جنوب إفريقيا في المباراة الافتتاحية  والتي انتهت بفوز السنغال بنتيجة 3-1.

وحسم الوداد صفقة اللاعب السنغالي سوري كيتا، بعد منافسه قوية من أندية مصرية، على رأسها فريق الزمالك و فريق بورسعيد المصري. وذلك بهدف تعزيز خط هجومه برأس حربة، بعدما طالب المدرب توشاك إدارة الوداد بضرورة البحث عن مهاجم للفريق، قبل انطلاقة مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية.

وقد جاء تعاقد الوداد مع اللاعب السنغالي بعدما فشل في ضم المهاجم النيجيري ستانلي أوهاشي من فريق دجلة المصري، بسبب المطالب المالية الكبيرة لوكيل أعماله ولادارة النادي.

ويعتبر كيتا موهبة سنغالية صاعدة، حيث يبلغ من العمر 21 عاما، حيث إنه من مواليد 16 يونيه 1994، لذلك قرر مسؤولو الوداد ضمه في فترة الانتقالات الحالية، حتى يكون إضافة قوية للفريق في البطولة الاحترافية.

شاهد بالفيديو: احتفالية رائعة لجماهير “الوينرز” الودادية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق