بيريز غاضب من راموس بسبب غيابه عن الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيريز غاضب من راموس بسبب غيابه عن الريال

تعرض قلب دفاع ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس لإصابة جديدة، خلال مباراة الريال أمام لاكورونيا يوم أمس، مما جعل المدرب زيدان يستبدله باللاعب رافاييل فاران، الشيء الذي جعل الغموض يلف حول مصير مشاركات راموس هذا الموسم مع الفريق الملكي سواء في مباريات الليغا أو دوري الأبطال

وأكدت صحيفة “إيكونوميستا” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أبدى ندمه على تمديد تعاقد قائد الفريق سيرجيو راموس مع بداية الموسم الحالي لتراجع مستوى الأخير وتكرر إصابته.

وأضافت الصحيفة المدريدية، أن راموس لم يشارك سوى في 13 مباراة من أصل 25 مباراة بسبب الإصابات المتكررة في الكتف والقدم، حيث يلاحظ بيريز الأداء المنخفض لراموس وتلقي ريال مدريد العديد من الأهداف مؤخرا حينما يشارك أساسيا حيث بدت عليه عدم القدرة على التغطية الدفاعية بشكل جيد.

وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن بيريز ندم على رفع راتب راموس إلى 10 ملايين يورو سنويا وتمديد عقده حتى عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأداء المتواضع لراموس فى النصف الأول من الموسم الجاري وراء ندم بيريز على تمديد عقده بالفترة الماضية.

وسيحدد الطاقم الطبي للريال مدة غياب راموس عن الفريق في الفترة المقبلة،  بعدما يجري عليه كشوفات طبية، بعدما تعرض لتشنج عضلي في مباراة في مباراة أمس.

إقرأ أيضا : أخيرا راموس يتفق لتجديد عقده إلى سنة 2020

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق