الشرطة تلقي القبض على خيمس أمام مقر الريال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الشرطة تلقي القبض على خيمس أمام مقر الريال

بات النجم الكولومبي خيمس رودريغيز، مهددا بسحب رخصته بسبب عدم استجابته لأوامر الشرطة الاسبانية، وقيادته لسيارته بسرعة فائقة.

وأكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من ريال مدريد في تقرير لها على أن الشرطة قد لاحقت النجم الكولومبي جيمس رودريغيز حتى وصوله للمدينة الرياضية، وذلك بسبب تجاوزه للسرعة المحددة على الطريق .

وأبرزت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب رفض الاستجابة لنداء الشرطة، بعدما طالبته بالتوقف على يمين الطريق لكنه رفض ذلك، حتى تم القبض عليه وفقاً للصحيفة أمام بوابة  النادي في المدينة الرياضية .

وقالت الصحيفة على إن خيمس قد يتم سحب من رخصة القيادة بالإضافة الى غرامة مالية، وذلك في حال تأكد قياده بسرعة 200 كلم، حيث كان كريم بنزيمه زميله في الفريق قد تعرض لهذه العقوبة المماثلة .

يذكر أن ريال مدريد بستعد لمباراته القادمة يوم الأحد أمام فالنسيا على ملعب ” الميستايا ” ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني، في حين يعاني جيمس رودريجيز من قلة مشاركته رفقة رافا بينيتيز ودائماً مايقوم بأستبداله .

إقرأ أيضا : خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد

jimis

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق