أنشيلوتي

رسمياً .. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع أنشيلوتي

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي على الانترنت رحيل المدرب بيب غوارديولا عن النادي في نهاية الموسم الحالي، مؤكدا على تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكد بايرن ميونخ على فشل المفاوضات مع المدرب الاسباني بيب غوارديولا من أجل تمديد عقده، الأمر الذي دفعه للإعلان رسمياً عن تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفا له.

وقال بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على تويتر “رسمياً، غوارديولا سيرحل عن النادي في نهاية الموسم. كما يسرنا الاعلان عن التعاقد مع أنشيلوتي حتى عام 2019”.

وصرح كارل هاينز رومينيغيه رئيس مجلس إدارة البايرن “نشكر غوارديولا على كل ما قدمه للنادي منذ صيف 2013. أنا متأكد أننا أصبحنا أكثر قدرة على تحقيق الاهداف الرياضية بعد الفترة التي قضاها في النادي”.

وأضاف “أنشيلوتي مدرب هادئ، يستطيع التعامل مع النجوم، كما فاز بجميع الألقاب الكبرى ومنها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا. نتطلع قدماً للعمل معاً”.

ومن المحتمل أن ينتقل  المدرب الاسباني غوارديولا إلى الدوري الانجليزي، لتدريب فريق مانشستر سيتي أو اليونايتد في الموسم القادم.

إقرأ أيضا : غوارديولا نحو مانشستر وأنشيلوتي إلى البايرن !

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *