72 بالمائة من أنصار ريال مدريد يريدون زيدان

صوت 72 بالمائة من أنصار فريق ريال مدريد في إستفتاء لكي يكون الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق الملكي، خلفا للمدرب الحالي رافاييل بينيتز الذي تراجعت شعبيته عقب الخسارة المذلة أمام فيال ريال يوم الأحد الماضي.

ووضعت “آس” الاسبانية 3 أسماء بارزة في الاستفتاء أمام الجماهير الملكية بينها، رافاييل بينيتيز المدرب الحالي، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كاستيا، فيكتور فيرنانديز مدير التدريب في النادي والمدرب السابق للعديد من الأندية الاسبانية.

وعرف الاستفتاء مشاركة أكثر من 17643 مشجعا لنادي ريال مدريد، حيث صوت 72%  منهم لتعيين الفرنسي زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للنادي خلفا للمدرب الحالي. فيما صوت 15% لصالح المدير الرياضي لقطاع الناشئين بالفريق الملكي فيكتو فيرنانديز، في الوقت الذي توقع 13% استمرار المدرب بينتيز إلى غاية نهاية الموسم.

وجاءت نتائج الاستفتاء لتؤكد معارضة أنصار النادي الملكي بقاء المدرب السابق لنادي نابولي، الذي يواجه أعصاير من الانتقادات منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق الأكثر تتويجا بلقب دوري الأبطال.

يذكر أن وسائل الاعلام في مدريد تحدثت عن إمكانية تولي زيدان مهمة المدير الفني للفريق خلفاً للإسباني بينيتيز في ظل نفاذ صبر الرئيس فلورنتينو بيريز.

إقرأ أيضا : زيدان يعود لدكة احتياط ريال مدريد !

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

زيدان

زيدان يستبعد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد

قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استبعاد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد، التي ستخوض مباراة الغد امام فريق سبورتينغ ليشبونة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *