بامعمر يلتحق بفريق الدفاع الحسني الجديدي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بامعمر يلتحق بفريق الدفاع الحسني الجديدي

وقع اللاعب محمد علي بامعمر عقدا جديدا مع فريق الدفاع الحسني الجديدي ليكمل مساره هذا الموسم مع الفريق “الدكالي”، بعدما فسخ عقده مع الرجاء البيضاوي في الفترة الماضية.

وتعاقد بامعمر مع إدارة الدفاع بعقد يمتدة لثلاثة مواسم، مقابل قيمة مالية تصل لـ 80 ألف يورو، ليكون اللاعب الفاسي سابقا،  أول انتدابات الفريق الجديدي في فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت يوم أمس الأربعاء وتستمر إلى غاية منتصف يناير المقبل.

وكان بامعمر قد غادر الرجاء البيضاوي بسبب المشاكل التي تعرض لها داخل الفريق، وأيضا بسبب انتقادات الجمهور الرجاوي له، مما جعله يقرر مقاطعة التداريب مع الفريق، ويفضل مغادرة النادي بحثا عن وجهة جديدة في البطولة الاحترافية، مفضلا الانضمام لفريق الدفاع.

وجاء تعاقد الدفاع الحسني مع اللاعب بامعمر بعد موافقة المدرب جمال السلامي، الذي طالب إدارة النادي بتعزيز الفريق بلاعبين في خط الوسط، بعد رحيل كادوم والهلالي وأسامة غريب في بداية الموسم.

إقرأ أيضا : بامعمر ينتقل من المغرب الفاسي الى الرجاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق