ادارة الترجي تقيل المدرب الهولندي كرول

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ادارة الترجي تقيل المدرب الهولندي كرول
bce7fcd6864d4d96bbd96ce8499e6524 - مشاهد 24

أعلن الترجي بطل الدوري التونسي لكرة القدم ليلة الاحد الاثنين اقالة مدربه الهولندي رود كرول وتعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر مكانه وذلك بعد الخسارة امام الاهلي بنغازي الليبي 2-3 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا.
وجاء القرار في أعقاب اجتماع مطول عقدته الإدارة بعد خسارة الترجي من أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية من دور المجموعتين في دوري رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، السبت في صفاقس، جنوب تونس.
وأكد عبد الستار المبخوت، المتحدث الرسمى لنادى الترجى التونسى، على أن قرار الإدارة بإقالة الهولندى رود كرول، المدير الفنى للفريق من منصبه، كان صائباً، بعدما ارتكب أخطاء تكتيكية فادحة خلال إدارته للمباريات الأخيرة لفريق الترجى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.
قال عبد الستار مبخوت، فى تصريحات لصحيفة “الشروق” التونسية، “كرول كان يدخل فى صراعات وحسابات أضرت كثيراً بالترجى، كما كان يعانى من صعوبة التواصل مع اللاعبين لأسباب لغوية، بالأضافة إلى فشله فى قراءة المباريات بشكل جيد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق