برشلونة يعرض ثلاثة لاعبين للبيع بـ80 مليون

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برشلونة يعرض ثلاثة لاعبين للبيع بـ80 مليون
ca1971a2be029c53c6d33c2b63246656 - مشاهد 24

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى لضم حارس جديد إلى جانب الحارس الألماني تير شتيغن الذي تعاقد معه مؤخرا، كما أنه يسعى أيضا لضم لاعبي خط وسط، ولاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، بالاضافة الى لاعب مهاجم.
وأشارت الصحيفة إلى تلك الصفقات أجبرت إدارة النادي عن استعدادها لبيع الثلاثي، الإسباني سيسك فابريغاس، والبرازيلي داني ألفيس، والتشيلي أليكسيس سانشيز، وقابل 80 مليون يورو من أجل توفير الأموال اللازمة لتلك الصفقات المنزي إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لمصادر الصحيفة فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي وأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي وافقا بالفعل على عرض اللاعبين الثلاثة في السوق الصيفي المقبل، على الرغم من أنهم قدموا موسما جيدا مع الفريق الكاتالوني. وتريد ادارة البارصا استغلال عروض بعض الفرق لهؤلاء اللاعبين، مثل فابريغاس المطلوب من ثلاث أندية إنجليزية هي أرسنال ومانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد. واللاعب التشيلي الكسيس الذي يريده فريق يوفنتوس الإيطالي، بينما الظهير البرازيلي داني ألفيس فهو مطلوب بقوة لدى باريس سان جيرمان الفرنسي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق