قرعة “يورو2016” تستنفر الأمن الفرنسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قرعة “يورو2016” تستنفر الأمن الفرنسي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية يوم السبت المقبل إلى العاصمة الفرنسية باريس، التي تفتح أبوابها أمام المنتخبات الأوروبية بمناسبة إجراء حفل قرعة بطولة كأس أمم أوربا “أورو2016” بعد أسابيع قليلة من أحداث باريس.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية أن حفل القرعة سيجرى وسط إجراءات أمينة مشددة، وذلك وفق المخطط الأمني الاستثنائي والمكثف تماشيا مع حالة الطوارئ المفروضة بعد سلسلة التفجيرات التي أودت بحياة ما لا يقل عن 130 شخصا قبل أسابيع قليلة.

ويتجمع العديد من مشاهير اللعبة وممثلي البلدان التي تشارك منتخباتها في البطولة من أجل إجراء مراسم القرعة في مركز المؤتمرات، وتشهد يورو 2016 مشاركة 23 منتخباً من جميع أنحاء أوروبا، بخلاف المنتخب الفرنسي ممثل البلد المضيف.

ومعلوم أن نهائيات “أورو” تشكل حدثا كرويا عالميا كبيرا بما أن المنافسة ستكون مناسبة مواتية لتنافس أكبر القارة العجوز على التاج الأوروبي، في مسابقة تشهد مشاركة أبرز المنتخبات في القارة العجوز.

إقرأ أيضا : بيل يحلم ببلوغ نهائيات كأس أوروبا 2016

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق