مورينيو يتحدى الجميع ويؤكد بقائه في تشيلسي

يشعر جوزي مورينيو مدرب تشيلسي بالثقة في احتفاظه بدعم رومان أبراموفيتش مالك النادي قبل مواجهة حاسمة أمام بورتو في رابطة أبطال أوروبا والتي قد تحسم مصيره في ستامفورد بريدج.
وأكد مورينيو الذي يعيش تحت الضغط في ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء أنه يشعر بالتفاؤل وأن معاناة تشيلسي هذا الموسم جعلته أكثر قوة.

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يحدث إذا فشل في اجتياز دور المجموعات برابطة الأبطال قال مورينيو إنه يتوقع أن يستمر كمدرب للفريق عندما يواجه ليستر سيتي متصدر الدوري يوم الاثنين المقبل. وقال مورينيو الذي قد يودع رابطة الأبطال إذا أخفق في الفوز على فريقه السابق بورتو للصحفي صاحب السؤال : “لا يوجد، أنت متشائم وأنا متفائل”.

وردا على سؤال آخر بشأن سبب ثقته في دعم أبراموفيتش المعروف بإقالته لعدد كبير من المدربين قال مورينيو “لأني فعلت الكثير من الأمور الجيدة للنادي والمالك يعرف الإمكانيات التي أملكها، لقد وضع ثقته في مرتين، أول مرة عندما أعادني إلى الفريق والمرة الثانية عندما مدد عقدي لمدة أربع سنوات”.

وتابع : “لا أعتقد أن المالك سيتغير مع الرياح، أدرك أن الرياح قوية لأن النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز سيئة جدا لكن أعتقد أن المالك يعرف ما قدمته للنادي ويثق أني الرجل المناسب للمنصب.”

إقرأ أيضا : الايطالي كونتي أقوى مرشح لخلافة مورينيو

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي

استعدادا لـ”أولمبياد 2024″.. السكتيوي يستدعي 25 لاعبا من البطولة الاحترافية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن قائمة الفريق الوطني، التي دخلت في معسكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *