الفيفا تعلن عن ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2015

خالد الغازي
2015-11-30T13:43:06+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفيفا تعلن عن ثلاثي الكرة الذهبية لعام 2015

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن هوية الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية لعام 2015 وذلك بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالجائزة في العام الماضي بجانب ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار.

وكانت التكهنات تشير إلى تواجد  سواريز ضمن المرشحين إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار في الصراع على الكرة الذهبية، لكن اللاعب البرتغالي رونالدو أكد حضوره  ممثلا لفريقه ريال مدريد في حفل الكرة الذهبية.

ويبقى ميسي أقوى مرشح للفوز بالكرة الذهبية نظرا للألقاب التي حققها مع برشلونة في الموسم الماضي، بالاضافة إلى تسجيله للعديد من الأهداف، إلا أن المفاجئة قد تحصل من نيمار الذي أصبح يرق الأضواء في الدوري الاسباني وفي أوروبا.

وحقق ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية أربع مرات في الفترة ما بين عامي 2009 و 2012 بينما توج بها كريستيانو رونالدو ثلاث مرات في أعوام 2008، 2013 و 2014 ويأمل الساحر البرازيلي نيمار في ان ينال الجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

وسيتم الاعلان عن الفائز بالكرة الذهبية في الحادي عشر من يناير المقبل، خلال حفل سينظمه الاتحاد الدولي بحضور نجوم كرة القدم في العالم.

إقرأ أيضا :نيمار يهدد نجومية ميسي ورونالدو في أوروبا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق