الناصيري مرشح لخلافة مصطفى حجي في المنتخب الأول

خالد الغازي
2015-11-23T14:42:55+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الناصيري مرشح لخلافة مصطفى حجي في المنتخب الأول

أصبح الإطار الوطني عبد الغني الناصيري أبرز مرشح لخلافة مصطفى حجي في المنتخب الأول، والعمل كمساعد ثاني للزاكي في الطاقم التقني، لاسيما أن للناصيري تجربة ناجحة رفقة الناخب الوطني في سنة 2004، عندما ساعد الزاكي في مهامه وحقق معه الوصول إلى نهائي كأس إفريقيا بتونس.

ويفضل الزاكي ضم الناصيري إلى صفوف المنتخب الوطني، للعمل معه في الطاقم، إذ يتوفر الناصيري على تجربة مهمة على الصعيد الافريقي، كما أن هناك إنسجام وتفاهم في الرؤية والاختيارات بينهما، ومن المرتقب أن يناقش الزاكي رئيس الجامعة في المساعد الجديد.

وتعتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعيين مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني بادو الزاكي في مهمة أخرى على رأس المنتخب الأولمبي، خلفا للمدرب المقال من منصبه حسن بنعبيشة.

وجاء ترشيح حجي ليكون مدربا الأولمبيين، بعدما طالب الناخب الوطني بادو الزاكي بإنهاء مهام حجي في المنتخب الأول، خاصة بعدما طفى الخلاف بينهما في الفترة الأخيرة.

ويأتي مقترح تعيين حجي من رئيس الجامعة فوزي لقجع، بعدما لم يوفق في إقناع الزاكي وحجي بمواصلة العمل سويا في الطاقم التقني،  حيث يسير نحو تزكية حجي مدربا للأولمبيين.

إقرأ أيضا : حجي لـ”مشاهد24″: وصول المنتخب للمونديال رهين بالفوز خارج الميدان

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق