ريفالدو يكشف هوية مدرب الريال القادم !

أكد البرازيلي ريفالدو مهاجم فريق برشلونة سابقا، على أن ريال مدريد يتجه نحو البحث عن مدرب جديد لقيادة الميرينغي في المرحلة القادمة، بعد الخسارة أمام برشلونة، بسبب إختيارات المدرب بينيتز.

ونصح البرازيلي ريفالدو فريق ريال مدريد بتغييز المدرب رافاييل بينيتز في المرحلة المقبلة، داعيا إدارة الملكي إلى منح الفرصة للاعب السابق زيد الدين زيدان ، للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب الحالي “الفاشل”.

وبدا ريفالدو واثقا من رحيل المدرب بينيتز، وقدوم مدرب جديد حيث كتب في موقع التواصل الاجتماعي، “ريال مدريد يملك مدربه الجديد، هو زيدان، وأؤكد لكم أنه مستعد لقيادة الفريق مثل غوارديولا في برشلونة سابقا”.

وأضاف “الآن يجب منح الفرصة لزيدان لتدريب الفريق، أعتقد انه حان الوقت لإعطاء الفرصة له كما فعل برشلونة مع غوارديولا ولويس إنريكي”.

وأشاد ريفالدو بفوز فريقه السابق برشلونة، معتبرا أن لاعبي البارصا قدموا عرضا رائعا في التعامل مع المباراة امام الريال، إلى جانب أسلوب المدرب لويس إنريكي.

وأصبح مستقبل المدرب رافائيل بينيتيز على المحك بعد الخسارة الكبيرة في الكلاسيكو، وكذلك بعد تلويح جماهير ريال مدريد بالمناديل البيضاء خلال مجريات المباراة مطالبة برحيل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

إقرأ أيضا :زيدان يعترف برغبته في خلافة أنشلوتي

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي

استعدادا لـ”أولمبياد 2024″.. السكتيوي يستدعي 25 لاعبا من البطولة الاحترافية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن قائمة الفريق الوطني، التي دخلت في معسكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *