زيدان يكشف تفاصيل واقعة نطحة ماتيرازي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يكشف تفاصيل واقعة نطحة ماتيرازي

كشف أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان النقاب عن تفاصيل الواقعة التي جمعته بـ مدافع المنتخب الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006 أين قام بالإعتداء عليه ليخرج مطرودا من المباراة.

وأكد زيزو أن ماتيرازي قد قام بشتم أمه التي كانت لتوها خارجة من المستشفى، وهو الأمر الذي يتحمله ليقوم بهذا التصرف، مؤكدا أنه نادم عليه، حيث قال في تصريحات صحفية: “سوف أغتنم هذه الفرصة من أجل الكشف عما حدث فعلا في ذلك اليوم، يجب علينا أن نعرف أنه على أرضية الملعب في نهائي كأس العالم أولا، تكون الشتائم كالصواريخ، ولكننا معتادون على ذلك في الأيام العادية ولا تكون لدي آية رد فعل، بإستثناء ذلك اليوم تحديدا لقد كانت أمي لتوها خارجة من المستشفى” .

وأضاف قائلا: “وفي هذا السياق، ومع الإجهاد، الضغط… إهانة والدتي لم تكن أمرا مقبولا” ثم ختم كلامه قائلا: “هي ذكرى سيئة، أنا لست فخورا بهذا، لكن ما حدث قد حدث، ولا أستيطع إعادة كتابة التاريخ، الجميع يرتكب الأخطاء ولكن أنا فعلت ذلك أمام ملايير المشاهدين، وهذا أصبح الآن دافعا لي في حياتي لأني حاول أن أتعلم منه”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق