تشافي يشيد بالعمل مع عموتة ويرشح برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشافي يشيد بالعمل مع عموتة ويرشح برشلونة

أشاد تشافي هرنانديز ، نجم كرة القدم الإسباني ، لاعب فريق برشلونة سابقا ، والذي يلعب حاليا في نادي (السد ) القطري ،بمهنية و احترافية الاطار المغربي حسين عموتة الذي يتولى تدريب نادي (السد ) .

وقال تشافي في تصريحات صحفية، حول عطائه الكروي في هذا الفريق “انه على المستوى التدريبي، الأمور تبدو مثالية، والمدرب الحسين عموتة يتمتع بروح مهنية واحترافية عالية ،وهذا ما ينعكس بالطبع على فريق العمل في الجهاز الفني ومن ثم اللاعبين”.

و أضاف انه ما لمسه في النادي القطري من “احترافية” كان مثيرا للإعجاب، مبرزا أن ” كل شيء رائع هنا، الأمور منظمة ومرتبة وأشعر بأن لا فرق على الإطلاق في نظام العمل بين برشلونة والسد”.

وبخصوص الكلاسيكو قال تشافي “ميسي لاعب كبير، لا شك في ذلك وأنا من المؤمنين بدوره المؤثر مع برشلونة في جميع المباريات التي يتواجد أساسيا فيها”. مضيفا “مع ذلك يجب التأكيد أيضا أن الفريق يلعب الآن بغياب ميسي، وقد نجح بتقديم مباريات كبيرة توجها بتسجيل العديد من الأهداف أيضا وهذا ما يثبت أن برشلونة قادر على تجاوز غياب ميسي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق