إنريكي يضع برنامجا خاصا وخطة جديدة للقاء الكلاسيكو

خالد الغازي
2015-11-16T14:39:33+00:00
رياضة
خالد الغازي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي يضع برنامجا خاصا وخطة جديدة للقاء الكلاسيكو

وضع المدرب لويس إنريكي برنامج خاص لفريق برشلونة تحضيرا لقمة الكلاسيكو الاسباني يوم السبت المقبل، لحساب الجولة ال12 من الليغا.

وإستأنف برشلونة برنامج تداريبه بعد عودة جميع اللاعبين من عطلة لمدة ثلاثة أيام، بعدما شاركوا في مباريات دولية لمنتخبات بلدانهم.

ويتضمن برنامج التداريب الخاص، حصة تدريبية كل يوم من الاثنين إلى يوم الجمعة، في المدينة الرياضية للفريق، بحضور جميع العناصر الأساسية.

وستكون حصة الجمعة آخر حصة قبل مباراة الكلاسيكو يوم السبت، والتي ستعرف عودة ليونيل ميسي، إذ من المنتظر أن يشارك النجم الأرجنتيني كلاعب بديل، لكونه غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

وقد شمل برنامج المدرب إنريكي الرفع من اللياقة البدنية للاعبين، لاسيما أن المباراة ستعرف إيقاع سريع من جانب الفريق الملكي المساند من قبل جماهيره في ملعب بيرنابيو.

وحب صحيفة إسبانية فإن إنريكى يعتزم تغيير طريقة اللعب أمام ريال مدريد من 4-3-3 إلى 4-4-2 ،بالدفع بسيرجى روبيرتو وإيفان راكيتيتش وإنييستا وبوسكيتس فى وسط البارسا على أن يكون الثلاثى ميسى ومنير الحدادى وساندرو بدكة البدلاء.

يشار إلى برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد.

إقرأ أيضا : ميسي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو الاسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق