فتحي جمال يقدم تقريرا للزاكي حول غينيا الاستوائية

خالد الغازي
2015-11-11T21:01:53+00:00
رياضة
خالد الغازي11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فتحي جمال يقدم تقريرا للزاكي حول غينيا الاستوائية

تلقى الناخب الوطني بادو الزاكي تقريرا مفصلا عن منتخب غينيا الاستوائية، الذي سيقابل الفريق الوطني يوم غد ضمن تصفيات الدوري التمهيدي الثاني من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب مصادر مطلعة للموقع فقد أعد الإطار الوطني فتحي جمال تقريرا شاملا عن لاعبي منتخب غينيا الاستوائية، وطريقة وأسلوب لعب هذا المنتخب القاري، بعدما تابع جل مباريات التي أجراها مؤخرا في الشهر الفارط، امام منتخب كوسوفو والتي خسر خلالها بهدفين نظيفين.

وتابع جمال مباراة غينيا الاستوائية في جنوب السودان، ضمن تصفيات كأس افريقيا 2017، والتي إنتهت بخسارته، حيث حرص جمال على تدوين كل المعطيات والمعلومات، وشربط فيديو، قام بمنحه لمدرب المنتتخب الوطني.

وأكد مصدر مقرب من الناخب الوطني أن الزاكي حرص منذ إجراء قرعة مونديال روسيا، والتي أوقعت الفريق الوطني أمام غينيا الاستوائية على ضرورة متابعة هذا المنتخب ومعرفة كل التفاصيل عنه حاليا والسابقة.

ويحتل منتخب غينيا الاستواية المركز الأخير في تصفيات كأس افريقيا للامم 2017 ضمن المجموعة الثالثة ، برصيد نقطة واحدة، وراء منتخبات مالي وجنوب السودان والبنين.

إقرأ أيضا : بادو الزاكي : رغم الغيابات ثقتي كبيرة في اللاعبين لتجاوز غينيا الاستوائية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق