تأجيل مباراة القمة بين الرجاء والمغرب التطواني

قررت لجنة البرمجة والمسابقات التابعة للعصبة الاحترافية، تأجيل المباراة المرتقبة بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، إلى يوم الثلاثاء 17 نوفمبر الحالي.

وجاء قرار تأجيل المباراة لفسح المجال أمام المنتخب الغيني للعب مباراته المهمة في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام نظيره الناميبي ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، والتي ستجرى يوم الأحد 15 نوفمبر، حيث تقرر صيانة أرضية الملعب حتى تكون جاهزة لاحتضان مباراة الرجاء والماط.

ويستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه فريق المغرب التطواني يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء، بملعب مركب محمد الخامس، تحت قيادة المدرب الجديد رشيد الطاوسي.

يذكر أن  الاتحاد الغيني لكرة القدم تقدم بطلب للجامعة من أجل إستقبال مبارياته القارية في مركب محمد الخامس، بسبب رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم إجراء مبارياته في غينيا منذ العام الماضي بسبب قضية وباء الإيبولا.

إقرأ أيضا : الرجاء البيضاوي يعتزم الاستغناء عن بعض اللاعبين

اقرأ أيضا

05

اليوم الخميس.. الرجاء يواجه الجيش في قمة نارية بمركب مولاي عبد الله بالرباط

تتجه عشاق الكرة الوطنية، مساء اليوم الخميس، نحو العاصمة الرباط، حيث يحتضن مركب مولاي عبد …

06

“ديربي” البيضاء يشعل المنافسة بين الرجاء والوداد.. والعصبة تحسم موعد المواجهة

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن موعد إجراء مباراة الديربي البيضاوي، الذي سيجمع بين …

012

البطولة الاحترافية.. الحويضري يقود مباراة الرجاء والنادي المكناسي

كشفت مديرية التحكيم التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لمباراة الرجاء الرياضي والنادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *