”القرية الرياضية”..هنا تبرز طاقات رياضية جديدة من عاصمة الصحراء

”القرية الرياضية”، هكذا تسمي ساكنة العيون المركب الرياضي الذي ينتظر أن يدشنه الملك محمد السادس اليوم (السبت) بمناسبة الذكرى ال40 للمسيرة الخضراء، والذي يعد أكبر مشروع رياضي تشهده المدينة.

هذا الصرح الرياضي الجديد، أنشئ بتصميم يجعله متنفسا لكل الفئات العمرية، إذ يتيح للنساء الصحراويات لأول مرة ممارسة الرياضة في فضاء مخصص لهن، ليس ذلك فحسب بل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة مكان بين جنباته حيث يمكنهم إبراز مواهبهم الرياضية.

”مشاهد24” حين زيارته للمركب، تحدث إلى مختلف هذه الفئات التي أفصحت ملامح وجهها عن سعادة بالغة بفضاء مجهز يمنحها إمكانية الترويح عن النفس ويخرجها من الروتين اليومي.

وحسب معطيات قدمها محمد الرويجل مدير المركب الرياضي، فإن هذا الفضاء يضم 17 ملعبا لجميع الرياضات، ومدرسة للتكوين يشرف على تدبير شؤونها 30 إطارا متخصصا.

الرويجل قال كذلك إن المركب الرياضي الجديد يتميز عن باقي البنيات الرياضية لمدينة العيون، لكونه مشروع متكامل، يضم بنيات مختلفة من ملاعب وقاعات مغطاة ونواد وفضاءات مفتوحة.

وتوقع أن تنبع من هذا المركب الذي نعرض لكم صورا لبعض فضاءاته، طاقات رياضية كبيرة تشرف مدينة العيون وترفع العلم الوطني عاليا في مختلف بقاع العالم.

20151106_165928

20151106_164538

20151106_164801

اقرأ أيضا

الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية

تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ترأست …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *