الزاكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة غينيا الاستوائية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الزاكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة غينيا الاستوائية

قرر الناخب الوطني بادو الزاكي عقد ندوة صحفية يوم الاثنين المقبل، قبل بداية معسكر الفريق الوطني على الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير، من أجل تسليط الضوء على استعدادات أسود الأطلس للمباراة الرسمية التي ستجمعه أمام منتخب غينيا الاستوائية لحاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات عن المنطقة الإفريقية للإقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسيوضح الزاكي خلال هذا اللقاء، الدوافع وراء إستدعاء للاعبين جدد للفريق الوطني خلال هذه المباراة الرسمية، وإقصاء لاعبين آخرين من القائمة النهائية، كما سيتحدث عن اهمية المباراة الفاصلة أمام غينيا الاستوائية وكيفية التعامل معها، من أجل تحقيق نتيجة الفوز، قبل خوض مباراة الإياب في مدينة باتا.

ومن بين الأمور التي سيتطرق لها الناخب الوطني في هذه الندوة، علاقته مع الطاقم التقني المساعد له، بالاضافة إلى وضعية بعض اللاعبين الآخرين، مثل حسين خرجة وعاطف شحشوح ومروان داكوستا، ومستقبل آخرين مع الفريق الوطني مثل عبد الرزاق حمد الله ويونس بلهندة بالاضافة إلى أحمد المسعودي وأسامة السعيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق