منتخب نيجيريا يسعى لمواجهة “الخضر” وديا في نوفمبر

يعتزم الاتحاد النيجيري لكرة القدم  التقدم بطلب إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” من أجل برمجة مباراة ودية بين نسور نيجيريا أمام المنتخب الجزائري في شهر نونبر المقبل، تحضيرا للمواجهة القوية التي ستجمعه بمنتخب مصر.

وكشفت صحيفة «الغارديان» البريطانية، عن مساعي الإتحادي النيجيري لبرمجة لقاء ودي أمام أحد منتخبات شمال القارة الافريقية، بعدما ضمن مواجهة منتخبي الكونغو والكاميرون وديا شهر أكتوبر المقبل في بلجيكا.

ويجري المنتخب الجزائري في شهر أكتوبر المقبل مبارتين وديتين أمام كل من غينيا والسنغال تحضيرا للمباراة الفاصلة المؤهلة إلى دور المجموعات لـ «مونديال» روسيا، حيث سيلاقي الخضر المنتصر من لقاء تنزانيا ومالاوي.

وسيكون مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف مطالب بوضع برنامج للمباريات الودية في شهري نونبر ودجنبر، قبل دخول مباريات تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، والمباراة المنتظرة ضمن إقصائيات كأس العالم 2018.

يشار إلى أن منتخب نيجيريا أصبح من المنتخبات الافريقية المتواضعة، بعدما كانت من المنتخبات الأولى قاريا في السنوات الفارطة.

إقرأ أيضا : الخضر في ريادة المنتخبات قاريا و الـ 19 عالميا

 

اقرأ أيضا

الجزائر.. داؤها في قيادتها

فريق شابّات المغرب لأقل من 17 سنة لكرة القدم، انتصر على فريق شابات الجزائر لنفس السِّن، في ملعب مدينة بركان المغربية، في تصفيات التأهّل لكأس العالم، بنتيجة أربعة أهداف لصفر. ولهما موعد في مقابلة الذهاب بالجزائر الجمعة 17 أيار – مايو الجاري.

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

حدث يبعث رسالة قوية.. الملك قائد الدولة الوحيدة خارج المنطقة الذي تمت دعوته لتنصيب الرئيس السنغالي الجديد

حدث جديد يبعث رسالة قوية بشأن المكانة التي يحظى بها الملك محمد السادس، صاحب القيادة الحكيمة والرؤى المتبصرة بالقارة الإفريقية، حيث يعد قائد الدولة الوحيدة الذي تمت دعوته لحضور تنصيب الرئيس المنتخب لجمهورية السينغال باسيرو ديوماي فاي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *