بيكي يطالب بالاحترام ويرفض الاعتذار لراموس والريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بيكي يطالب بالاحترام ويرفض الاعتذار لراموس والريال

طالب المدافع الاسباني جيرارد بيكي من جماهير المنتخب الاسباني احترامه عندما يلعب للفريق الوطني، وقال “عليكم ان تحترموني عندما أكون بقميص المنتخب”، وجاء كلامه في ندوة صحفية عقدها اليوم في برشلونة للرد على صافرات الاستهجان التي تعرض لها في المدرجات خلال مباراة إسبانيا امام سلوفاكيا ضمن تصفيات اليورو.

وقال بيكيه، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس بمدينة برشلونة بعد موافقة ناديه على المؤتمر: “أنا فخور بكتالونيا فهي الوطن، إسبانيا هي المنتخب الذي يمثلنا جميعًا وعلى الجميع احترام ذلك”. وأضاف: “عندما أرتدي قميص برشلونة وتقوم جماهير مدريد بالتصفير ضدي، أتقبل ذلك، ولكن بقميص المنتخب احترموني فنحن نمثل كل المقاطعات”. ورد بيكيه على تصريحات زميله سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، التي قال فيها إن بيكيه مخطئ بسبب تصريحاته ضد ريال مدريد.

وقال عن اعتزاله: ” لا أفكر بالاعتزال، أنا دائمًا ما أقدم أفضل ما لدي عندما ألعب للمنتخب الإسباني، أخشي أن تؤثر هذه المشاكل على المنتخب”. وختم قوله ” أنا بطل العالم و بطل أوروبا مرتين. هل يكفي ذلك لإثبات ولائي للمنتخب”.

إقرأ أيضا : توقيف مدافع برشلونة بيكي أربع مباريات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق