بن كيران: أحتاج لمساندتي في مقاومة الفساد وهذا ما يشعرني بالألم

بعد تفاعله مع إيقاعات أحيدوس، التي استقبل بها في إقليم أزيلال، دعا عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إلى مساندته في مقاومة الفساد، لأنه مسار محفوف بالأشواك يتطلب تضافر الجهود.

وقال بن كيران في الكلمة التي ألقاها باللقاء الجماهيري الذي نظمه حزبه أمس (الأربعاء)، “لن أقاوم الفساد لوحدي، أو حزبي لوحده لا بد أن تقاوموه معي إلا بغيتيو ولادكم يقراو وإلا بغيتو المستشفيات تتحسن”، مشيرا إلى أنه عمل منذ تسلمه رئاسة الحكومة على إيقاف الإضرابات بمختلف القطاعات حتى تقضى مصالح المواطنين.

وفي إحدى لحظات تأثره، كشف رئيس الحكومة أنه يشعر بالعجز والألم حين لايستطيع الاستجابة لمطالب السكان البسيطة، قائلا “مايؤلمني فعلا ليس الملفات الكبرى للدولة بل مطالب السكان الصغرى التي لا أستطيع الاستجابة لها”.

إقرأ أيضا: بن كيران يتحدى العماري بالكشف عن صفقة 25 نوفمبر201

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *