طربوز يوضح لـ”مشاهد24″ أسباب استقالته من حزب لشكر و الالتحاق بالأحرار

عبد الواحد بنديبة
2015-08-05T11:56:30+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طربوز يوضح لـ”مشاهد24″ أسباب استقالته من حزب لشكر و الالتحاق بالأحرار

انتقد محمد طربوز المستقيل رفقة عدد كبير من أعضاء الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مساء أمس،  الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر واصفا قرار إبعاده من الترشح كوكيل للائحة الحزب في مدينة برشيد بغير الديمقراطي.

و أوضح طربوز ل”مشاهد24″، أن الكتابة الإقليمية للحزب توصلت بمذكرة من المكتب السياسي تُظهر كيفية انتخاب وكلاء اللوائح، الأمر الذي دفعهم لتحديد اجتماع الفرع الذي توصل بترشيحين اثنين، حيث انعقد مجلس الفرع في برشيد الذي صوّت بشبه إجماع على “محمد طربوز” كوكيل للائحة الاتحاد الاشتراكي في المدينة، إلا أن أعضاء الحزب فوجئوا حسب طربوز دائما بإقحام شخص آخر لم يسبق له التقدم لمكتب الفرع”كيف يعقل أن يتم تقديم مفازل في مدينة الدار البيضاء بعد التصويت عليّ من أغلب أعضاء الكتابة الإقليمية؟ فذلك خرق للديمقراطية”.

إقرأ أيضا: عاجل: استقالة جماعية من حزب لشكر في برشيد

طربوز، أكد أنه التحق رفقة المستقيلين بحزب التجمع الوطني للأحرار بسببما اعتبره تنكرّا لبعض الأعضاء من الاتحاد الاشتراكي لمبادئ الديمقراطية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق