شبيبة ” البيجيدي” تحتفي بمولاي اسماعيل العلوي تكريسا للتقارب مع ” التقدم والاشتراكية”

أعلنت شبيبة حزب العدالة والتنمية، ذي التوجه الإسلامي، في بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، أنه  في إطار الحملة الوطنية الحادية المنظمة تحت شعار “الشباب دعامة أساسية للارتقاء بالعمل السياسي”، تنظم الكتابة الجهوية للرباط سلا زمور زعير مهرجانا خطابيا وفنيا يؤطره كل من الدكتور سعد الدين العثماني،  و عبد العالي حامي الدين و نبيل الشيخي.
و سيتخلل المهرجان تكريم الأستاذ مولاي اسماعيل العلوي ، الأمين العام السابق لحزب التقدم والاشتراكية (الحزب الشيوعي المغربي سابقا).
وسجل الملاحظون أن  الإقدام على هذه المبادرة بتكريم شخصية في حجم وقامة اسماعيل العلوي، رئيس اللجنة الوطنية للحوار الوطني حول المجتمع المدني، تكرس مزيدا من التقارب بين الحزبين،المشاركين  في الحكومة الحالية التي يقودها عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.
ووجهت شبيبة ” البيجدي” الدعوة للصحافة  لتغطية هذا المهرجان الخطابي والفني، وذلك اليوم السبت 19 أبريل 2014 ابتداء من الساعة الخامسة مساء بسينما هوليود بسلا.

 

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *