وزارة الداخلية المغربية تواصل حملتها ضد ” المشرملين”

 تواصل وزارة الداخلية المغربية حملتها ضد الجريمة، حيث أصدرت العديد من الولايات الأمنية تقارير وإحصائيات عن أعداد المعتقلين، حسب يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الخميس.
وفي هذا السياق، واصلت السلطات المحلية والأمنية بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، حملات تمشيطية وصفت ب” الشرسة”، انطلقت منذ أسبوع من أجل وضع حد لانتشار الجريمة والتصدي لها قبل وقوعها.
وأكدت مصادر لنفس اليومية، أن هذه الحملات الأمنية يشارك فيها رجال السلطة وأعوانها والقوات العمومية، وتستهدف النقط السوداء بمنطقة البرنوصي وجزءا من حي عين السبع التابع ترابيا لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي أيضا.
وأكدت المصادر أن هذه الحملات أسفرت ، حتى الآن، عن توقيف 620 شخصا، من ضمنهم 27 شخصا، من ذوي السوابق العدلية، ومبحوث عنهم، وكذلك بعض المتورطين في ترويج وبيع المخدرات والسكر العلني والإخلال بالحياء العام.
كما أسفرت هذه الحملات عن اعتقال مجموعة من المبحوث عنهم من طرف العدالة ، وهم في الغالب من ذوي السوابق العدلية.

اقرأ أيضا

عقد اجتماع بمقر الداخلية بشأن الاستعدادات المتعلقة بتنظيم الإحصاء

انعقد بمقر وزارة الداخلية، اليوم الخميس، اجتماع ترأسه وزير الداخلية والمندوب السامي للتخطيط خصص لاستعراض الاستعدادات الجارية لتنظيم الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2024.

مع قرب العيد.. وضعية الأسواق الأسبوعية للأضاحي تسائل لفتيت بقبة البرلمان

طالبت فرق برلمانية وزير الداخلية عبدالوافي لفتيت، بتهيئة وتأهيل بعض الأسواق الأسبوعية بعيد عيد الأضحى. …

بالسلاح الأبيض.. مقتل شخص في اعتداء عشريني على 9 مواطنين بالبيضاء

هاجم شاب عشريني، كان في حالة تخدير متقدمة، 9 أشخاص بالسلاح الأبيض، بمنطقة البرنوصي في مدينة الدار البيضاء، اليوم الخميس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *