بنكيران: “إذا اقتنى شباط مني المطبعة سأرى المليار سنتيم لأول مرة”

تحدّى عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة صبيجة اليوم في الرباط، خلال اللقاء التواصلي لصيادلة حزب العدالة والتنمية، حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، داعيا إياه تنفيد وعده وشراء المطبعة التي قال إن زعيم قائد الائتلاف الحكومي يضعها في ملكه.

وطالب عبد الإله بنكيران خصمه السياسي في حزب الاستقلال تنفيد وعده وشراء المطبعة بمليار سنتيم فقط “حميد شباط قال إنه سيقتني المطبعة بملياري سنتيم، وأنا سوف أتنازل له عن الميار سنتيم وليقتنيها بمليار واحد فقط، وستكون أول مرة أمسك فيها المليار، وـأنا سأتابعه على مضض”.
وأضاف بنكيران خلال الاجتماع نفسه: “أنا اللي كنت كنسير المطبعة وواقيلا مازال فسميتي ناض هداك الصكع ديال شباط قال ليك كتسوا زوج ديال المليار”.

وأضاف بنكيران “إننا راسلنا شباط بعد إعلان رغبته في شراء المطبعة وقلنا له إنه إذا كان سعر المطبعة مليارين فنحن سنبيعها لك بمليار واحد فقط”، فرد علينا عبر رسالة قائلا: “إنه يجب عليه معاينة المطبعة”.

 

اقرأ أيضا

02

الرباط.. انطلاق فعاليات الدورة الثامنة لـ”الإكليل الثقافي”

انطلقت، يوم أمس الاثنين بالرباط، فعاليات الدورة الثامنة لـ”الإكليل الثقافي”، الذي تنظمه جمعية رباط الفتح …

البرلمان.. وضع آخر التعديلات على مشروع قانون يهم العقود العقارية

يضع أعضاء لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان والحريات بمجلس النواب، اليوم الجمعة، آخر التعديلات على مشروع قانون رقم 041.25.

02

موازين 2026.. وائل كفوري يلتقي جمهوره المغربي على منصة النهضة

أعلنت إدارة “موازين إيقاعات العالم” عن مشاركة الفنان اللبناني وائل كفوري في فعاليات الدورة الـ21 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *