منظمة الأسرة العربية تختار العاهل المغربي شخصية سنة 2015

أعلنت منظمة الأسرة العربية، أمس الأحد بأبوظبي، عن اختيار الملك محمد السادس شخصية سنة 2015 للترابط الأسري والدعم الاجتماعي، في إطار الدورة الثالثة لجائزة الأسرة العربية.

وأبرز جمال بن عبيد البح، رئيس المنظمة، رئيس مجلس أمناء جائزة الأسرة العربية، في مؤتمر صحفي، أن اختيار الملك محمد السادس شخصية سنة 2015 في العالم العربي، يأتي تتويجا وتثمينا للجهود التي يبذلها في مجال الأسرة وضمان التنمية الاجتماعية.

وشدد رئيس المنظمة على أن لجنة علمية متخصصة، تتكون من نخبة من الشخصيات الوازنة والأكاديميين والمفكرين المرموقين، أجمعت على اختيار الملك محمد السادس، بالنظر إلى الخطوات الكبيرة والجبارة التي يقوم بها من أجل النهوض بالأسرة وتنمية المملكة المغربية، مما جعلها “واحة أمن واستقرار وأيقونة سلام” في العالم العربي، منوهة بحرص الملك على العمل من أجل السلم والاستقرار والحوار في باقي الدول العربية، إلى جانب نصرته للقضايا العربية والانسانية.

وأكد بن عبيد البح، في السياق ذاته، أن مدونة الأسرة التي، أقرها الملك، ضمن سلسلة هامة من البرامج والمشاريع الإصلاحية والتنموية، “أنصفت المرأة المغربية بشكل كبير” وأضحت نموذجا يحتذى للمرأة العربية عموما.

 

اقرأ أيضا

معرض موروكو فاشن ستايل أند تكس

بالفيديو.. لأول مرة.. معرض “موروكو فاشن ستايل أند تكس” يعود بنسختين عوض نسخة واحدة

عاد معرض “موروكو فاشن ستيل أند تكس”، في سنة 2024، بنسختين اثنين عوض نسخة واحدة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *