المغرب.. توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم وحجز طن ونصف من “الحشيش” بسلا

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 1550 كلغ ، وذلك في إطار محاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والتصدي لهذه الآفة الخطيرة وانعكاساتها السلبية على المجتمع.

وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية أن هذه الكمية من مخدر الشيرا كانت معدة بعناية داخل أكياس بلاستيكية ومدسوسة داخل سيارة من نوع “مرسيديس” تحمل صفائح معدنية مزورة تم إخفاؤها بمرآب منزل بمدينة سلا المجاورة للرباط.

وأضاف البلاغ أنه تم العثور أيضا بحوزة المشتبه فيهم على كبسولة من مخدر الكوكايين وقنينة مسيلة للدموع ومبلغ مالي قدره 38 ألف و640 درهم ، مشيرا إلى أن هذه العملية تمت بناء على استغلال جيد لمعلومات مستقاة من مصادر موثوقة وعمليات تتبع ومراقبة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عملية التوقيف والتفتيش تمت بعد إشعار النيابة العامة المختصة التي يجري البحث تحت إشرافها وتسييرها.

اقرأ أيضا

يكرس الأبعاد الثقافية للتعاون جنوب جنوب.. افتتاح مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة

انطلقت أمس السبت بخريبكة، فعاليات المهرجان الدولي للسينما الإفريقية في نسخته الـ24 التي تتواصل إلى غاية 18 ماي الجاري، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

ضبط أقراص مهلوسة وقطع من المخدرات بسجن “علي مومن” بسطات

أفادت إدارة السجن المحلي علي مومن بسطات، اليوم السبت، بأنها ضبطت، على إثر تفتيش مباغت لعدد من الغرف، أربعة أقراص مهلوسة وقطعا صغيرة من المخدرات، مبرزة أنها قامت على الفور بإبلاغ النيابة العامة المختصة التي أعطت أوامرها بتعميق البحث.

الوزير الأول المالي: المغرب بلد صديق تعتمد عليه مالي لمواصلة إعادة البناء

أكد الوزير الأول المالي، تشوغويل كوكالا مايغا، أن المغرب يعد بلدا صديقا تعتمد عليه مالي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *