اعتقال ابن شخصية نافذة تسترت عليه الشرطة في حادثة أودت بحياة شابين في القنيطرة

تطرقت يومية” المساء”، ضمن موضوعها الرئيسي، في عددها الصادر غدا الثلاثاء، لقضية اعتقال ابن شخصية نافذة تسترت عليه الشرطة في قضية حادثة سير أودت بحياة شابين بمدينة القنيطرة، بعد ان صدمتهما سيارته التي كانت تسير بسرعة جنونية.

وكشفت المصادر أن المتهم يخضع حاليا لتدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني بالقنيطرة، بتعليمات من النيابة العامة، بالمحكمة الابتدائية لعاصمة الغرب، بعدما ظل طيلة شهور حرا طليقا لكونه ابن شخصية معروفة بنفوذها وعلاقاتها الوطيدة بعدد من المسؤولين بالمدينة، حيث تم تعويضه بشاب لا علاقة له بالحادث ليزج به في السجن، تنفيذا لسيناريو ساهمت فيه العديد من الجهات في إخراجه، ويرمي إلى إبعاد أية شبهة عن الإبن المدلل، حسب تعبيرها.

وقالت المصادر ذاتها، إن وكيل الملك أحال ملف هذه الحادثة القاتلة على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها للتحري من جديد، بشان هذه القضية التي زاغ التحقيق بشأنها عن مساره الطبيعي في مرحلته الأولى.

الصورة: من شوارع مدينة القنيطرة.

اقرأ أيضا

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *