الأميرة للا حسناء تلتقي بباكو السيدة الأولى لجمهورية أذربيجان

التقت الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، اليوم الاثنين، بمقر مؤسسة حيدر علييف بباكو، السيدة مهريبان علييفا، السيدة الأولى لجمهورية أذربيجان، ورئيسة مؤسسة حيدر علييف.

حضر هذا اللقاء، عن الجانب المغربي، وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد مهدي بنسعيد، وسفير الملك في باكو محمد عادل أمبارش، والكاتبة العامة لمؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط للا نزهة العلوي، وعن الجانب الأذربيجاني، نائبة رئيسة مؤسسة حيدر علييف ليلى علييفا، والمدير التنفيذي للمؤسسة أنار ألكباروف، ومستشار فخامة الرئيس مختار باباييف.

اقرأ أيضا

8

نصر ميكري يطرح جديده الغنائي “Hyati Crazy”

أطلق الفنان المغربي نصر ميكري أحدث أعماله الغنائية المصورة، والتي تحمل عنوان “Hyati Crazy” (حياتي كريزي)، وذلك عبر قناته الرسمية على منصة رفع الفيديوهات "يوتيوب".

9

مونديال 2026.. جنوب إفريقيا تواجه كندا في افتتاح منافسات دور الـ32

تنطلق منافسات دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، اليوم الأحد 28 يونيو، بإجراء أولى مباريات الأدوار الإقصائية، والتي ستجمع منتخب جنوب إفريقيا بنظيره الكندي، في مواجهة مرتقبة تنطلق على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

فنزويلا.. ارتفاع حصيلة الزلزال إلى 1430 قتيلا

وكالات ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج الذي ضرب فنزويلا إلى 1430 قتيلا و3 آلاف و238 …